Advertisement

مرتضى منصور سناب مرتضى الحساوي : سناب ديلان اوبراين - اكاونت ديلان اوبراين على السناب شات - مشاهدة مباراة سموحة والمقاولون العرب اليوم الدوري المصري.

مرتضى منصور سناب مرتضى الحساوي : سناب ديلان اوبراين - اكاونت ديلان اوبراين على السناب شات - مشاهدة مباراة سموحة والمقاولون العرب اليوم الدوري المصري.. أعلن مرتضى منصور الرئيس السابق لنادي الزمالك حصوله على حكم من محكمة القضاء الإداري، بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية والذي أوقفه ومنعه وكانت اللجنة الأولمبية قد قررت في أكتوبر الماضي إيقاف مرتضى منصور، إبان رئاسته للزمالك، 4 سنوات، مع تغريمه 100 ألف جنيه. إلغاء قرار الأولمبية أولى خطوات استرجاع حقوق جماهير الزمالك. مرتضى منصور هيقاضي مين؟ هشام حطب بشخصه أم بصفته، يعني هيجي يأخد فلوس ولادي ولا فلوس اللجنة الأولمبية، مضيفًا: نحترم أحكام القضاء المصري، ولكن حكم بطلان قرار اللجنة لإيقاف مرتضى منصور لمدة 4 سنوات غير ملزم لنا ولن يتم العمل بحكم القضاء الإداري. أسجد شاكرا الله سبحانه وتعالى وأشكر جماهير الزمالك الوفية وأعضاء الجمعية العمومية المحترمين وقضاء مصر العظيم علي الحكم الصادر اليوم بإلغاء قرار اللجنة الاولمبية بعزلي أربعة سنوات.pic.twitter.com/xl8tw6vbxp.

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن عدم استكمال مسابقة الدوري في ظل استمرار الأداء التحكيمي، الذى وصفه بحسب تصريحاته بـالفاجر والفاسد. علق أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك ونجل رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور، بعد الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري اليوم الأحد، بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية بإيقاف الأخير ومنعه من مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات. من جانبه علق مرتضى منصور على قرار القضاء الإداري ، وكتب عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا : مرتضى منصور يهنئ سلة الزمالك بهذه الكلمات. هو محامي مصري من مواليد 1952 كما إنه يعتبر شخصية مشهورة ومعروفة وكان في أحد الفترات السابقة يعمل في مجلس.

مرتضى منصور: الزمالك سينسحب من الدوري
مرتضى منصور: الزمالك سينسحب من الدوري from www.al-jazirah.com
من جانبه علق مرتضى منصور على قرار القضاء الإداري ، وكتب عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا : مرتضى منصور يستعد للاحتفال وأن يحصل على حقه كما صرح بعد إلغاء القرار الإداري الصادر ضده لإيقافه وبعده عن الترشيح أو الرئاسة مرتضى منصور. وجاء في البلاغ، أن البرنامج يحتوي على أفعال تشكل جرائم جنائية ومخالفات وتجاوزات جسيمة وأعمال. وأوقفت المحكمة قرار اللجنة فيما تضمنه من إلزام إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية. وقال مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: وأكد مرتضى منصور بشكل رسمي خوض انتخابات الزمالك المقبلة فى فيديو له عبر قناة الخاصة باليوتيوب وهو ما أثار الجدل. سأطلب 20 مليون جنيه تعويضا عن إيقافي من الأولمبية. وأكد حطب في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن المعزول مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لن يتواجد في الانتخابات القادمة بشكل نهائي، ويبقي الوضع كما هو عليه، «المجلس السابق رحل عن النادي بمخالفات.

وزير الشباب واختصمت الدعوى التي حملت رقم 2015 لسنة 75 قضائية، وزير الشباب.

مشاهدة مباراة سموحة والمقاولون العرب اليوم الدوري المصري. لو هيجي يأخد فلوس اللجنة الأولمبية عندنا 5 كراسي يجي يحجز عليهم وأنا هبلغ الأعضاء كل واحد يجي بالكرسي بتاعه. مرتضى منصور هيقاضي مين؟ هشام حطب بشخصه أم بصفته، يعني هيجي يأخد فلوس ولادي ولا فلوس اللجنة الأولمبية، مضيفًا: ومن جهته علق مرتضى منصور على القرار بهجوم على الخطيب، معتبرا أن ناديه يتعرض لمؤامرة من رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، هشام حطب، و المسؤول السابق بالاتحاد الإفريقي، مصطفى فهمي، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد حسن مصطفى. وأكد حطب في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن المعزول مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لن يتواجد في الانتخابات القادمة بشكل نهائي، ويبقي الوضع كما هو عليه، «المجلس السابق رحل عن النادي بمخالفات. «الأولمبية» تتحدى المعزول مرتضى منصور: وكتب رئيس الزمالك الأسبق مرتضى منصور في تدوينته عبر فيسبوك: نفى مصدر من داخل وزارة الشباب والرياضة، ان يكون لهم أى علاقة بقرار القضاء الادارى، اليوم بالغاء قرار اللجنه الاوليمبيه المصرية والخاص بمنع مرتضى منصور من مزاولة أى نشاط لمدة 4 سنوات. مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشرعي المنتخب يسجد شاكرا الله سبحانه وتعالى ويشكر جماهير الزمالك الوفية وأعضاء الجمعية العمومية المحترمين وقضاء مصر العظيم علي الحكم الصادر اليوم. الأولى كانت في العام 2000 حيث استمر فيه حتى العام 2005، والثانية كانت في العام 2015، حيث استمر فيه. إلغاء قرار الأولمبية أولى خطوات استرجاع حقوق جماهير الزمالك. وأكد مرتضى منصور بشكل رسمي خوض انتخابات الزمالك المقبلة فى فيديو له عبر قناة الخاصة باليوتيوب وهو ما أثار الجدل. وكان مرتضى منصور أقام دعوى طالب فيها بوقف القرار الصادر من اللجنة الأولمبية المصرية، بعزله لمدة أربع سنوات وإلزام إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي.

وشكر مرتضى منصور القضاء على إنصافه ووقف قرار اللجنة الأولمبية الذي وصفه بأنه اعتداء على إرادة الجمعية العمومية لأعضاء النادي، معلنا إقامة دعوى قضائية ضد رئيس اللجنة الأولمبية هشام حطب، وطلب تعويضا بـ20 مليون جنيه (نحو 1.2 مليون دولار). وأشار مرتضى منصور لموقع نادي الزمالك الرسمي إلى أنه لن يستمر بسبب المجاملات والتي قال عنها بأنها :فجة. ومن جهته علق مرتضى منصور على القرار بهجوم على الخطيب، معتبرا أن ناديه يتعرض لمؤامرة من رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، هشام حطب، و المسؤول السابق بالاتحاد الإفريقي، مصطفى فهمي، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد حسن مصطفى. نفى مصدر من داخل وزارة الشباب والرياضة، ان يكون لهم أى علاقة بقرار القضاء الادارى، اليوم بالغاء قرار اللجنه الاوليمبيه المصرية والخاص بمنع مرتضى منصور من مزاولة أى نشاط لمدة 4 سنوات. وكان مرتضى منصور أقام دعوى طالب فيها بوقف القرار الصادر من اللجنة الأولمبية المصرية، بعزله لمدة أربع سنوات وإلزام إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي.

سناب منصور الياباني - اكاونت منصور الياباني على السناب شات
سناب منصور الياباني - اكاونت منصور الياباني على السناب شات from usnap.chat
وقال مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشرعي المنتخب يسجد شاكرا الله سبحانه وتعالى، ويشكر جماهير الزمالك الوفية، وأعضاء الجمعية العمومية المحترمين، وقضاء مصر العظيم، على الحكم الصادر اليوم بإلغاء قرار. مرتضى منصور يستعد للاحتفال وأن يحصل على حقه كما صرح بعد إلغاء القرار الإداري الصادر ضده لإيقافه وبعده عن الترشيح أو الرئاسة مرتضى منصور. أعلن مرتضى منصور الرئيس السابق لنادي الزمالك حصوله على حكم من محكمة القضاء الإداري، بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية والذي أوقفه ومنعه وكانت اللجنة الأولمبية قد قررت في أكتوبر الماضي إيقاف مرتضى منصور، إبان رئاسته للزمالك، 4 سنوات، مع تغريمه 100 ألف جنيه. أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن عدم استكمال مسابقة الدوري في ظل استمرار الأداء التحكيمي، الذى وصفه بحسب تصريحاته بـالفاجر والفاسد. سأطلب 20 مليون جنيه تعويضا عن إيقافي من الأولمبية. هو محامي مصري من مواليد 1952 كما إنه يعتبر شخصية مشهورة ومعروفة وكان في أحد الفترات السابقة يعمل في مجلس. وجاء في البلاغ، أن البرنامج يحتوي على أفعال تشكل جرائم جنائية ومخالفات وتجاوزات جسيمة وأعمال.

أصدرت محكمة القضاء الإداري في مصر، اليوم الأحد، حكمًا بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية المصرية بوقف مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق عن ممارسة النشاط الرياضي لمدة ٤ سنوات.

ماهو الجزء الذي يؤكل من نبتة الجزر. كان منصور عضوًا في مجلس النواب المصري مرتين. نحترم أحكام القضاء المصري، ولكن حكم بطلان قرار اللجنة لإيقاف مرتضى منصور لمدة 4 سنوات غير ملزم لنا ولن يتم العمل بحكم القضاء الإداري. وأكد مرتضى منصور بشكل رسمي خوض انتخابات الزمالك المقبلة فى فيديو له عبر قناة الخاصة باليوتيوب وهو ما أثار الجدل. وهو ما يعني أن عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك صدر فيها حكما نهائيا من المحكمة الإدارية العليا بتأييد قرار وزير الشباب. هل يعود مرتضى منصور لرئاسة الزمالك؟ وما أحقيته في خوض الانتخابات؟ البورصة تربح 3.5 مليار جنيه في ختام جلسة تعاملات اليوم. وكان مرتضى منصور أقام دعوى طالب فيها بوقف القرار الصادر من اللجنة الأولمبية المصرية، بعزله لمدة أربع سنوات وإلزام إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي. مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشرعي المنتخب يسجد شاكرا الله سبحانه وتعالى، ويشكر جماهير الزمالك الوفية، وأعضاء الجمعية العمومية المحترمين، وقضاء مصر العظيم، على الحكم الصادر اليوم بإلغاء قرار. وكتب رئيس الزمالك الأسبق مرتضى منصور في تدوينته عبر فيسبوك: Upload, livestream, and create your own videos, all in hd. علق مرتضى منصور؛ رئيس نادي الزمالك السابق، على صدور حكم قضائي، بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية بإيقافه وعزله عن منصبه ومنعه من مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 أعوام أخرى. نفى مصدر من داخل وزارة الشباب والرياضة، ان يكون لهم أى علاقة بقرار القضاء الادارى، اليوم بالغاء قرار اللجنه الاوليمبيه المصرية والخاص بمنع مرتضى منصور من مزاولة أى نشاط لمدة 4 سنوات. وشكر مرتضى منصور القضاء على إنصافه ووقف قرار اللجنة الأولمبية الذي وصفه بأنه اعتداء على إرادة الجمعية العمومية لأعضاء النادي، معلنا إقامة دعوى قضائية ضد رئيس اللجنة الأولمبية هشام حطب، وطلب تعويضا بـ20 مليون جنيه (نحو 1.2 مليون دولار).

وأكد مرتضى منصور بشكل رسمي خوض انتخابات الزمالك المقبلة فى فيديو له عبر قناة الخاصة باليوتيوب وهو ما أثار الجدل. مرتضى منصور هيقاضي مين؟ هشام حطب بشخصه أم بصفته، يعني هيجي يأخد فلوس ولادي ولا فلوس اللجنة الأولمبية، مضيفًا: وزير الشباب واختصمت الدعوى التي حملت رقم 2015 لسنة 75 قضائية، وزير الشباب. وأشار مرتضى منصور لموقع نادي الزمالك الرسمي إلى أنه لن يستمر بسبب المجاملات والتي قال عنها بأنها :فجة. وهو ما يعني أن عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك صدر فيها حكما نهائيا من المحكمة الإدارية العليا بتأييد قرار وزير الشباب.

جمهور الزمالك يعطى درس لمرتضى منصور لن ينساه
جمهور الزمالك يعطى درس لمرتضى منصور لن ينساه from www.snapeplus.com
أصدرت محكمة القضاء الإداري في مصر، اليوم الأحد، حكمًا بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية المصرية بوقف مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق عن ممارسة النشاط الرياضي لمدة ٤ سنوات. مرتضى منصور يستعد للاحتفال وأن يحصل على حقه كما صرح بعد إلغاء القرار الإداري الصادر ضده لإيقافه وبعده عن الترشيح أو الرئاسة مرتضى منصور. وكتب حساب مرتضى منصور على موقع فيسبوك: .مرتضى منصور على المز ولد اي نشاط رياضي لمده اربع سنوات بعد التحقيق فى الشكاوى التى تم تقديمها ضده واتهامه لهم عبر قناه نادي الزمالك اليوم محكمه القضاء الاداري قرار اللجنه الاولمبيه الخاص بي ايقاف مرتضى منصور. نحترم أحكام القضاء المصري، ولكن حكم بطلان قرار اللجنة لإيقاف مرتضى منصور لمدة 4 سنوات غير ملزم لنا ولن يتم العمل بحكم القضاء الإداري. وجاء في البلاغ، أن البرنامج يحتوي على أفعال تشكل جرائم جنائية ومخالفات وتجاوزات جسيمة وأعمال. أضاف أمير مرتضى أنه بالنسبة للتونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، فإن هناك مشكلة في الطيران مشيرا إلى أن اللاعب حاليا في مطار تونس لكن توجد مشكلة معه وزميله علي معلول لاعب الأهلي. أشار المشرف العام على الكرة بالزمالك إلى أنه يتواصل في الوقت.

أشار المشرف العام على الكرة بالزمالك إلى أنه يتواصل في الوقت.

ورفع المستشار مرتضى منصور دعوة قضائية على اللجنة الأولمبية ، من أجل الطعن على قرار اللجنة الأولمبية المصرية بإيقافه عن مزولة أي نشاط رياضي لمدة أربع سنوات في شهر أكتوبر العام الماضي، ليستجيب القضاء للدعوة المقدمة من منصور بإلغاء هذا القرار. أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن عدم استكمال مسابقة الدوري في ظل استمرار الأداء التحكيمي، الذى وصفه بحسب تصريحاته بـالفاجر والفاسد. أصدرت محكمة القضاء الإداري في مصر، اليوم الأحد، حكمًا بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية المصرية بوقف مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق عن ممارسة النشاط الرياضي لمدة ٤ سنوات. علق مرتضى منصور؛ رئيس نادي الزمالك السابق، على صدور حكم قضائي، بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية بإيقافه وعزله عن منصبه ومنعه من مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 أعوام أخرى. وقال مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: أضاف أمير مرتضى أنه بالنسبة للتونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، فإن هناك مشكلة في الطيران مشيرا إلى أن اللاعب حاليا في مطار تونس لكن توجد مشكلة معه وزميله علي معلول لاعب الأهلي. «الأولمبية» تتحدى المعزول مرتضى منصور: وزير الشباب واختصمت الدعوى التي حملت رقم 2015 لسنة 75 قضائية، وزير الشباب. وأوقفت المحكمة قرار اللجنة فيما تضمنه من إلزام إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية. مرتضى منصور هيقاضي مين؟ هشام حطب بشخصه أم بصفته، يعني هيجي يأخد فلوس ولادي ولا فلوس اللجنة الأولمبية، مضيفًا: نحترم أحكام القضاء المصري، ولكن حكم بطلان قرار اللجنة لإيقاف مرتضى منصور لمدة 4 سنوات غير ملزم لنا ولن يتم العمل بحكم القضاء الإداري. علق أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك ونجل رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور، بعد الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري اليوم الأحد، بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية بإيقاف الأخير ومنعه من مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات. قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، إنه سيقيم دعوى قضائية ضد رئيس اللجنة الأولمبية المصرية للحصول على 20 مليون جنيه كتعويض مالي، إثر صدور حكم إلغاء إيقافه لمدة أربع سنوات.

ماهو الجزء الذي يؤكل من نبتة الجزر مرتضى منصور. وأوقفت المحكمة قرار اللجنة فيما تضمنه من إلزام إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية.

Posting Komentar

0 Komentar